الأربعاء، 4 أغسطس 2010

شهيد وثلاثة جرحى في قصف إسرائيلي على بلدة خزاعة شرق خان يونس




استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون في قصف للطيران الحربي الإسرائيلي، الليلة الماضية على بلدة خزاعة شرق خان يونس في قطاع غزة.وأوضحت مصادر طبية في القطاع أن الشاب شريف عبد الهادي بدير (22عاما) استشهد، بينما وصل مسشفى ناصر في خان يونس ثلاثة مصابين بجروح مختلفة وصفت جروح أحدهم بالخطيرة.وذكر شهود عيان أن طائرة استطلاع أطلقت صاروخا تبعته قذائف مدفعية على منطقة السناطي شرق عبسان الكبيرة شرق خان يونس جنوب القطاع.


شهيد وثلاثة جرحى في قصف إسرائيلي على بلدة خزاعة شرق خان يونس

قوات الاحتلال تسلم مواطنا من الشواوره بلاغا لمراجعة مخابراتها

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، قرية الشواوره شرق بيت لحم وسلمت مواطنا بلاغا لمراجعة مخابراتها .وأفاد مصدر امني، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية، وداهمت منزل المواطن موسى محمود أبو الحور وسلمته بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستعمرة ‘عصيون’ .

الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

ثلاثة شهداء من الجيش اللبناني ومقتل ضابط اسرائيلي باشتباكات حدودية



استشهد 3 جنود لبنانيين واصيب 5 اخرون جراء اشتباكات مع جيش الاحتلال الاسرائيلي في منطقة العديسة ومحيطها قرب الحدود مع فلسطين المحتلة جنوب لبنان.
وقام الجيش اللبناني بالرد فوراً ما ادى الى مقتل ضابط وسقوط جريحين اسرائيلين في الوقت ذاته.
‎واضافت مصادر امنية لبنانية ان الضابط الاسرائيلي برتبة كبيرة قتل على الارجح واصيب عدد كبير من الجنود الاسرائيليين خلال الاشتباكات.
كما استشهد مراسل صحيفة الاخبار اللبناني واصيب مراسل قناة المنار علي شعب بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي.
وتستمر قوات جيش الاحتلال بالقصف وتبادل اطلاق النار مع

الجرافات الإسرائيلية تهدم عشرات البيوت في النقب




هدمت جرافات وزارة الداخلية الإسرائيلية، ترافقها قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة، اليوم، عشرات البيوت العربية في قرية قصر السر الواقعة قرب ديمونا.وقامت الشرطة الإسرائيلية بهدم بيوت لدى عشيرة أبو صلب، وهي تتوجه في هذه الإثناء نحو قرية رخمة لتنفيذ عمليات الهدم فيها.وكانت وزارة الداخلية الإسرائيلية قد هدمت الأسبوع الماضي قرية العراقيب، لكن الأهالي وبالتعاون مع منظمات حقوقية ومتطوعين قاموا بإعادة بناء البيوت التي هدمت.